الأربعاء، 22 مارس 2017

كلمة المهندسة فهيمة الشكشوكي في ملتقى طالبات كلية الهندسة (26 /11- 1/12/2016) بالنيابة عن النقيب العام للنقابة العامة للمهن الهندسية - ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم                                                            
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين              

بالأصالة عن نفسي وباسم السيد النقيب العام للنقابة العامة للمهن الهندسية ومجلس هيئة النقابة اتقدم اليكم بالتحية وانقل لكم ما حُملت من وافر الشكر والامتنان.
السيد المحترم عميد كلية الهندسة
الآنسات والسادة اتحاد طلبة كلية الهندسة، الأنسات عضوات اللجنة التحضيرية للملتقى
السيدة رئيسة لجنة المهندسات الليبيات
السيدات والسادة رؤساء الأقسام، السيدات والسادة أعضاء هيئة التدريس
الآنسات والسادة قادة ورواد المستقبل الطلبة والطالبات
السادة الضيوف الكرام
تحية من مجلس هيئة النقابة واللجنة الاستشارية ولجنة المهندسات الليبيات وبعد

من المعروف بأن النجاح يأتي بالجهد الذاتي، إضافة للطموح ورغبة في تحقيق الأفضل، مع المثابرة، ويبلور بالدعم والتشجيع، والاهتمام وتبادل الخبرات، وإتاحة الفرص.
إن تتبع النشاطات التي يقوم بها الطلاب والطالبات هذه الأيام لتبعث فينا الفخر وتجدد فينا الأمل بأنهم هم الروافد الهامة  في تحقيق التغيير الإيجابي، مع التأكيد بالاهتمام والمثابرة على التحصيل العلمي وإعطاه جل الوقت الى جانب القيام بالأنشطة الاجتماعية والثقافية، والأعمال الإبداعية كافة في المجال الهندسي.
وحيث أن هذا المحفل يجمعنا اليوم في اختتام "ملتقى طالبات كلية الهندسة الأول، تحت شعار طالبة فمهندسة فمبدعة" نثمن اختيار هذا الشعار، والذي يدل على طموح بناتنا ومستوى تفكيرهن، بذلك نتقدم بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة في انجاح وتنفيذ الملتقى والأنشطة المصاحبة له، والتي تبينت لنا من خلال التعرف على جوانب التحضير وعرض الأفكار في قاعات اجتماعات النقابة العامة للمهن الهندسية  فترة الإعداد لهذا الملتقى عن بذرات واعدة وقدرات خلاقة على تحقيق الطموحات والذي يتطلب منا جميعا تقديم كل الجهد والدعم للرفع من قدرات الطالبات وإعدادهن الإعداد الجيد للمرحلة القادمة التي ستنتج المهندسات ذات الكفاية العالية، والذي يبشر بمستقبل وتطور علمي رفيع، وتغير مهني واضح، ومساهمة فاعلة في المجال الهندسي للمهندسة الليبية بشكل بارز. 

وفي الختام نتقدم بالشكر للطالبات عضوات اللجنة التحضيرية على الجهد المتواصل لهن  واللاتي أخذن على عاتقهن بذل كل ما اتيح لهن من وقت ونخص بالشكر من كانت وراء الفكرة  ومن ساندها وزرعت بذرة إلى أن اصبحت ثمرة برعاية اتحاد طلبة كلية الهندسة وكل من مد يد العون والدعم لهن" والذي انتج لقاؤنا هذا الذي نفخر فيه بهن وبكل من وقف بجانبهن.

طالبات اليوم ونحن نترقب تفوقكن وتخرجكن نرحب بكن في النقابة العامة مهندسات يافعات وندعوكن للانضمام إلى لجنة الرائدات ، "لجنة المهندسات الليبيات".

ختاما .....،    اللهم أجعل أخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

والشكر موصول لكم جميعا إدارة واتحاد وطلبة وضيوف
نحييكم معلنين افتخارنا بكم طالبات وطلاب وفي انتظاركم مهندسين متميزين ومهندسات يافعات تصنعا النجاح معا، رواد وقادة في ليبيا الحبيبة وافتخارنا بكم يتزايد لبناء ليبيا التي نريد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وما توفيقنا إلا بالله ،

م. فهيمة الهادي الشكشوكي

نيابة عن السيد المهندس اسماعيل الجرو
النقيب العام للنقابة العامة للمهن الهندسية

1 ديسمبر 2016

النشاط :ملتقى طالبات كلية الهندسة  (26 /11- 1/12/2016)

ليست هناك تعليقات: